Menu

كيف تعمل فتحات الإنترنت؟

Leave a comment

أصبحت ماكينات القمار على الإنترنت نشاطًا تجاريًا كبيرًا في السنوات الأخيرة ، ولا يذهب العديد من اللاعبين إلا إلى الكازينوهات عبر الإنترنت بسبب ماكينات القمار. توفر هذه الألعاب بعضًا من أكثر الألعاب إثارة ومرحًا على أي موقع ، بالإضافة إلى أكبر دفعات (للحصول على فكرة عما يمكن توقعه ، راجع دليلي لأكبر الجوائز). كل مكان تجده عبر الإنترنت له سمة ووظائف خاصة به ، لكن العديد منها له نفس البنية الأساسية. في هذه المقالة ، أصف بالتفصيل جميع جوانب آلة القمار ، بدءًا من نظرة عامة على منشئ الأرقام العشوائية الذي يتحكم في اللعبة ، يليه نظرة عامة على كيفية الفوز ، وينتهي بنظرة عامة على أكثر الميزات والميزات شيوعًا . يمكنك أن تجد على الانترنت.

مولد الرقم العشوائي

يتم التحكم في كل موقع على الإنترنت عن طريق مولد أرقام عشوائي يتم اختباره بشكل كامل للتأكد من أنه عشوائي. بغض النظر عن نوع ماكينة القمار التي تلعبها ، يقرر مولد الأرقام العشوائية هذا الرموز التي يتم عرضها على كل بكرة. لهذا السبب ، يتم عرض مجموعة مختلفة من الرموز مع كل دورة. بالإضافة إلى ماكينات القمار ، يتحكم اللون في جميع ألعاب الكازينو الأخرى – على سبيل المثال ، حيث تهبط الكرة على طاولة الروليت الافتراضية أو البطاقات التي يتم تداولها في لعبة ورق افتراضية.

ما يفتقد العديد من اللاعبين الجدد هو أن كل جولة هي نتيجة لأرقام عشوائية جديدة. في حين يرى دماغنا الأشياء على التوالي (على سبيل المثال ، سباق “حار” أو “بارد”) ، فإن الحقيقة هي أن الدوران الأخير ليس له أي تأثير على الإطلاق. هناك ألعاب ومزايا إضافية حيث تكون الأمور تقدمية – لكن الدور الكبير للعشوائية يسهل تفويته!

كيف يمكنك الفوز في فتحات على الانترنت؟

يتم إجراء معظم المكاسب خلال اللعبة الأساسية عن طريق الضغط على الرموز المتتالية من اليسار إلى اليمين. توضح لك نظرة سريعة على جدول دفعات ماكينات القمار بالضبط مقدار كل رمز تحتاجه وكم ستربح عندما تحصل عليه. توفر معظم الألعاب خيارًا للعب على خطوط الدفع متعددة (توفر بعض الألعاب حتى 100). من أجل الفوز ، عليك أن تضغط على هذه الرموز في صف واحد على خطوط الدفع. من خلال جهاز فتحة ذو 5 بكرات قياسية ، يُظهر جدول الأجور أن أكبر الجوائز التي تحصل عليها عندما تصل إلى 5 على التوالي. أقل الأسعار عادة ما تأتي فقط لمدة 2 أو 3 صفوف. تقدم بعض ماكينات القمار نظام “كل البلاد” ، حيث تربح بالفوز برموز على بكرات متتالية ، بغض النظر عن موقعها على كل بكرة.

بمرور الوقت ، تتمتع الكازينوهات بميزة تنحرف عن 2٪ فقط وأكثر. جاذبية ماكينات القمار هي أنه يمكنك الاستمتاع بالدفعات الكبيرة في غضون مهلة قصيرة. إذا بحثت في الموضوع بشكل أعمق ، فستجد أن بعض الأماكن بها “تباين” أعلى من غيرها. هناك العديد من الألعاب التي تدفع غالبًا مبالغ أقل (تباين منخفض) وأخرى تدفع أقل ولكنها تمنح جوائز عالية (تباين أعلى).