Menu

قواعد الروليت وحقائق مثيرة للاهتمام

Leave a comment

الروليت … كانت موجودة منذ فترة طويلة. ظهرت في فرنسا منذ أكثر من مائتي عام وقبلها العالم بأسره. إنها مجرد لعبة بسيطة تدور فيها عجلة الغزل ، وشخص يدور عجلة القيادة ويراقبها أشخاص فضوليون آخرون. إنه يتعلق بالمرح والحظ وكل شيء يسير معها. تقدم معظم الكازينوهات على الإنترنت التجربة نفسها ، لذلك لا يهم ما إذا كنت تلعب عبر الإنترنت أو في كازينو حقيقي هذه الأيام – ستظل ممتعًا! انظر أيضًا إلى اللعبة الملكية بطريقتين.

لذلك ، قواعد الروليت! لماذا يجب أن نتعرف عليها؟ بادئ ذي بدء ، أنت لا تبدو غريبة بين لاعبي الكازينو وتكون خروفًا أسود لا يوجد لديه أدنى فكرة عما يحدث. ثانياً ، تأكد من ما تفعله لأنك ستكون أكثر أمانًا في معرفة ما تتوقعه وما يجب عليك فعله.

إنه لأمر غريب أن تضيع قصة اختراع الروليت في اللغز لأن المؤرخين لا يستطيعون اختيار إصدار صالح بما يكفي ليتم تسميته بالنسخة الرئيسية. لنفترض أنه تم اختراعه بواسطة بليز باسكال ، إنه شكل جميل ، وهو مشهور جدًا وممكن مقارنةً مع تقديم الشيطان لعبة الروليت. في الواقع ، إذا جعلت نسخة باسكال من الاعتقاد أن الروليت تم اختراعها عن طريق الصدفة ، فقد كانت تجربة فاشلة. لكن الناس كانوا أكثر من سعداء لتلقي شيء من المعلم المستفادة.

يمكن للاعبين فقط الجلوس على الطاولة. حتى في حالة وجود لاعب واحد فقط ، سيطلب منك التاجر التحرك عندما لا تلعب. عليك شراء الرقائق للعب على طاولة الروليت. إذا نجحت ، يمكنك وضع رهان واحد مع رقائقك الأخرى أو أموالك. ولكن إذا كنت تريد البقاء ، فعليك شراء المزيد لأن لعبة الروليت ليست لعبة رهان واحد.

قد لا تفكر في كل هذه التفاصيل عند اللعب على الإنترنت. استمتع مع كازينو جاك البرية موبايل. سوف تستمتع بكل شيء بدءًا من لعبة ورق وفتحات إلى لعبة الروليت المحمولة الحقيقية ويمكنك القيام بذلك في أي وقت تريد الاستمتاع فيه بالألعاب – في أي مكان لديك جهاز محمول لتلعب به.

رهانات المكان

تحتاج إلى معرفة الحد الأدنى والحد الأقصى للمخاطر داخل وخارج المنزل حتى تتمكن من تطوير استراتيجيتك الخاصة.

سيعلن الوكيل متى يمكنك الرهان. إذا كنت ترغب في وضع الرهان على الرقم الذي لا يمكنك الوصول إليه ، يجب عليك أن تطلب من الوكيل القيام بذلك نيابة عنك. يمكنك الاستمرار في المراهنة حتى لو انقلبت العجلة ورمت الكرة. عندما يسقط البالون على الخط مع الأرقام ، يقول الوكيل “لا مزيد من الرهانات”. عليك أن تطيعه ، لأنه إذا لم تفعل ، فإنه يطلق عليه إعادة التشغيل أو الاحتيال. سيكون هذا أسوأ شيء يمكن أن يحدث لك في هذا اليوم لأنه انتهاك صارخ لقواعد الكازينو.

دفع

عندما تهبط الكرة في الجيب ، يضع الوكيل سيارة (علامة خاصة) على الرقم الفائز. إذا فقدت رهانك ، يمسحه الوكيل. لا تلمس رهانك المفقود لأنه يمكن استخدامه أيضًا للغش. نحن نعلم أن جهل القانون لا يحرمنا من مسؤوليتنا. إذا فاز رهانك ، فستتلقى المكافآت ، لكن التاجر لن يلمس الرهانات الفائزة على الطاولة. هذا يعني أنك تأخذها معك أو إجراء الدوران المقبل.

قبل أن تغادر الجدول ، تحتاج إلى استبدال رقائق الطاولة لرقائق الكازينو العامة. بمجرد مغادرة الجدول ، تفقد الرقائق قيمتها ولا يمكنك استبدالها لاحقًا.

الحقائق

تسمى لعبة الروليت أيضًا باسم “لعبة الشيطان” لأن مجموع جميع الأرقام على الطاولة هو 666.

الرهان الأكثر شهرة هو الرقم 17. تسأل لماذا؟ لأن جيمس بوند يراهن على هذا الرقم في الأفلام.

يتم وضع الأرقام على الدراجة في ترتيب “غريب”. تم صنعه لأنه يجعل اللعبة عادلة قدر الإمكان.