Menu

دليل الجدول العوامة: فوز التحرك

Leave a comment

مباشرة بعد توزيع البطاقات ، يزيد التوتر في اللعبة أكثر فأكثر. من هذه النقطة فصاعدًا ، يجب على اللاعبين دراسة بطاقاتهم وبطاقة البائع المرئية بعناية ، لأن كل ذلك يساعدهم كثيرًا عند التفكير في تحركاتهم التالية.

كما قلنا من قبل ، فإن الهدف هو هزيمة التاجر. والمدهش أن أسهل طريقة للقيام بذلك هي لعبة ورق!

العوامة هي مزيج من الآس وعشرة بطاقات.

كما هو واضح من الشرح أعلاه ، يمكنك فقط لعب البلاك جاك مع أول ورقتين تلقيتهما. في مثل هذه الحالة ، سيمنحك الزوجان المحظوظان فوزًا بنتيجة 3-2 على رهانك الأولي ؛ وهذا يعني أنك تحصل على أرباح تعادل الرهان الأصلي مرة واحدة ونصف. تخضع جميع السيناريوهات الأخرى للحركات التالية:

.ضربة. يختار اللاعب أخذ بطاقة أخرى (أو أكثر من بطاقة إذا اختار ذلك). إذا تجاوز إجمالي النقاط بعد سحب البطاقة (البطاقات) 21 ، فسيخسر اللاعب ويترك الطاولة. وهذا ما يسمى “تمثال نصفي”.

.مؤيد، مشجع، داعم. لا يأخذ اللاعب أي بطاقات إضافية وينتظر نتائج اللعبة ببساطة (يشار إليها أيضًا باسم “نصيحة دائمة” بسبب لفتة اللاعب).

مزدوج. يضاعف اللاعب رهانه ويتلقى بطاقة واحدة فقط.

.مقسمة. إذا تلقى اللاعب بطاقتين متطابقتين (على سبيل المثال اثنين من الآسات أو عشرات أو ثمانية أو ما إلى ذلك) ، فيمكنهما تقسيمهما إلى يدين بوضع رهان آخر مطابق للأول. يتلقى اللاعب بعد ذلك بطاقتين إضافيتين (واحدة لكل يد) ؛ الأيدي نفسها تعتبر منفصلة ولعب بشكل مستقل. يمكن أن تكون الضربة التالية ضربة أو قاعدة أو مضاعفة. ومع ذلك ، هناك بعض الاستثناءات والظروف تعتمد إلى حد كبير على لعبة البلاك جاك التي تلعبها. على سبيل المثال ، في بعض الأحيان مضاعفة بعد الانقسام. أو في بعض الأحيان يتلقى كل الآس بطاقة واحدة فقط عندما يتم تقسيم ارسالا ساحقا. بشكل عام ، يمكن للاعب تقسيم ما يصل إلى 4 توزيعات ، مما يزيد بشكل كبير من الحصة المسموح له بوضعها.

نصيحة: ضاعف أفضل الأيدي الناعمة في نطاق من 13 إلى 18 (على سبيل المثال ، من أ إلى 2 إلى أ – 7).

.تخلى. إنه فعل الاستسلام الذي يكسر الصمت على طاولة البلاك جاك. يأخذ اللاعب نصف رهانه بينما يتم فقد النصف الآخر من المنزل. الاستسلام متاح فقط كقرار مباشر ويجب استخدامه فقط إذا كان اللاعب يدرك أنه لا توجد فرصة لهزيمة الوكيل.

لعبة ورق هي لعبة لأولئك الذين لديهم أعصاب قوية وعلى استعداد لتحمل المخاطر للتغلب على التاجر. ومع ذلك ، إذا كنت تشعر بالقلق إزاء الآس تاجر ، لا يزال بإمكانك تأمين نفسك. التأمين هو رهان يعمل بغض النظر عن رهانك الرئيسي ويهدف إلى تعويض الخسارة المحتملة.

إذا كانت البطاقة المرئية للتاجر هي الآس ، فهناك احتمال كبير (حوالي الثلث) أن يكون لديه بطاقة مغلقة بعشر نقاط. في هذه الحالة ، سوف تحصل على تأمين يمكن أن يصل إلى نصف حصتك ويدفع 2: 1. هذا يمنحك أساسا فرصة لاسترداد رهانك الأصلي وضرب التعادل في نهاية المطاف.